Monday, 25 October 2021 01:41 GMT

19 لاعبا فى قائمة الأهلى لمواجهة بطل النيجر فى إفريقيا.. وغياب الشحات

(MENAFN- Youm7) أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، قائمة الفريق التى تسافر إلى النيجر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطنى فى النسخة الجديدة بدورى أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الأهلى 19لاعبًا وهم:

على لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامى ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدى فتحى ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلى معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى وأحمد نبيل كوكا، فيما شهدت القائمة غياب حسين الشحات ومحمد الشناوى ومحمود متولى ومحمود وحيد.

ويواجه الأهلى الحرس الوطنى بطل النيجر على استاد الجنرال سينى كونتشى بالعاصمة نيامى فى الخامسة والنصف يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا.


واختتم الأهلى استعداده فى القاهرة بأداء مرانه صباح اليوم الخميس فى ملعب التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.


وكان مجلس إدارة الأهلي، قد كلف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطنى فى ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا.


يذكر أن الأهلى هو أكثر الأندية الإفريقية فوزًا ببطولة دورى أبطال إفريقيا التى توج بها10 مرات.

 

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.