Saturday, 23 October 2021 05:55 GMT

ميكيسونى يشارك فى المران الجماعى للأهلى بعد العودة من موزمبيق

(MENAFN- Youm7) شارك لويس ميكيسونى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى المران الجماعى الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطنى المقرر لها السبت المقبل فى ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا، بعد العودة من موزمبيق وانتهاء مشاركته فى معسكر منتخب بلاده.

وكان فريق الكرة بالاهلى قد خاض تدريبات فى »الجيم« قبل انطلاق المران الجماعى على ملعب التتش فى ختام استعداده بالقاهرة قبل السفر إلى النيجر اليوم؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطنى.

ويغيب عن صفوف الأهلى محمد الشناوى، كابتن الفريق، بعد تعرضه لإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية، والتى سوف تبعده فترة تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع وفقا لتقرير الجهاز الطبي.

وخصص الجهاز الفنى للفريق فقرة فى نهاية المران للتصويب على المرمى بمشاركة السداسى محمد شريف ومحمد هانى وميكيسونى وبيرسى تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد.

وكان مجلس إدارة الأهلى قد قرر تكليف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى النيجر اليوم.

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.