Saturday, 23 October 2021 06:16 GMT

فصل التيار الكهربائى 3 ساعات لصيانة لوحة توزيع كهرباء جامعة المنصورة غدا

(MENAFN- Youm7) أعلنت رئاسة حى غرب المنصورة ، برئاسة اللواء صبرى محمد عبده رئيس حى غرب المنصورة ، بناء عن إخطار شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، بانه سيتم فصل التيار الكهربائى بلوحة توزيع كهرباء جامعة المنصورة، وتأثر عدد من الأماكن بنطاق حى غرب المنصورة.

وأشار الحي، إلى أنه سيتم عمل بعض أعمال الصيانة الدورية يوم الجمعة ولمدة ثلاث ساعات من الساعة السابعة صباحا" حتى الساعة العاشرة صباحا" بنفس اليوم، وذلك لإجراء أعمال الصيانة وفقا" لبرنامج الصيانة للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

والأماكن المتأثرة بفصل التيار لإجراء أعمال الصيانة هى كليات جامعة المنصورة، أستاد جامعة المنصورة ، القرية الاوليمبية ، محطة صرف صحى الجامعة، المراكز الطبية بجامعة المنصورة، شارعى الجمهورية والمشاية إبتداء من منطقة شارع جيهان حتى كوبرى الجامعة.

وطالبت رئاسة حى غرب المنصورة بالمواطنين والمستشفيات والمخابز وكافة المنشآت الخدمية والجماهيرية باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء.

 

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.