Tuesday, 26 October 2021 04:39 GMT

ضبط شخص بالجيزة استولى على قرض من أحد البنوك بموجب مستندات مزورة

(MENAFN- Youm7) نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى كشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من مسئول بأحد البنوك بقيام (أحد الأشخاص) بالحصول على قرض شخصى بقيمة (990 ألف جنيه) بموجب مستندات "مزورة". 

 

وتبين من  التحريات وجمع المعلومات أن مرتكب الواقعة (صاحب ورشة لتصنيع الملابس بالجيزة) ، حيث قام المذكور بالتقدم ببعض المستندات لمسئولى البنك المشار إليه بطلب للحصول على قرض شخصى من بينها عقد تمليك يفيد إمتلاكه وحدة سكنية بإحدى التجمعات السكنية بمدينة السادس من أكتوبر ، وتمكن من إستلام القرض المالى والتى تقدر قيمته بمبلغ (990) ألف جنيه. 

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة ، وعثر بحوزته على ("هاتف محمول" وبفحصه فنياً تبين أنه محمل بصور عقد تمليك الوحدة السكنية المزور).

 

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه ، وأضاف بقيامه بتزوير العقد المشار إليه بإستخدام برامج تعديل الصور، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

 

 











إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.