Thursday, 21 October 2021 07:58 GMT

القبض على سيدة بسوهاج استولت على مليون و300 ألف جنيه بزعم استثمارها

(MENAFN- Youm7) تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط إحدى السيدات بسوهاج لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها لهم مقابل أرباح والتى بلغت نحو مليون و300 ألف جنيه.

 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (4 أشخاص ، مقيمين بمحافظة سوهاج) بقيام إحدى السيدات بتلقيها مبالغ مالية منهم بدعوى توظيفها لهم واستثمارها فى مجال تجارة المستلزمات الطبية بالمخالفة للقانون.

 

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين قيام (السيدة المشار إليها - مقيمة بمحافظة سوهاج) بممارسة نشاطاً احتيالياً من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين راغبى استثمار أموالهم بزعم استثمارها لهم وتوظيفها فى مجال تجارة المستلزمات الطبية مقابل أرباح بالمخالفة للقانون، مما مكنها من الاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بحوالى (1,350,000مليون جنيه) من الشاكين، وتوقفت عن سداد أصول تلك الأموال وأرباحها المتفق عليها، واستيلائها على كامل المبالغ المالية المشار إليها دون رد، وأضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.











إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.