Wednesday, 27 October 2021 11:29 GMT

خلافات زوجية وراء شائعة اختطاف طفلين فى قنا

(MENAFN- Youm7) كشفت أجهزة الأمن حقيقة ما تم تداوله بشأن واقعة اختطاف طفلين من إحدى المدارس بقنا.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول خبر على أحد المواقع الإخبارية بشأن صدور بيان من إحدى إدارات التربية والتعليم بمحافظة قنا تنفى خلاله واقعة إختطاف طالبين من إحدى المدارس كائنة بدائرة مركز شركة فرشوط.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا تبين أن حقيقة الواقعة هى وجود خلافات بين أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شركة فرشوط ، زوجته (ربة منزل - مقيمة بدائرة مركز شرطة نجع حمادى) قامت على إثرها الأخيرة وبرفقتها شقيقها (عامل - مقيم بذات العنوان) بإصطحاب نجليها (سن 10، سن 8) من المدرسة والتوجه بهما إلى محل سكنها بدائرة مركز شرطة نجع حمادى، بسؤال كلا من (والد الطفلين، شقيق والدة الطفلين)أيدا ما سبق فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.











إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.