Sunday, 24 October 2021 03:02 GMT

تحرير 4633 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق السريعة خلال 24 ساعة

(MENAFN- Youm7) واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه حملات مرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة على مستوى الجمهورية.

 

 

وأسفرت جهود الحملات خلال الـ24 ساعة الأخيرة، عن ضبط 4633 مخالفة مرورية متنوعة، بينها 2104 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و188 مخالفات السير بدون تراخيص، و16 مخالفات الدراجات النارية، و13 مخالفة موقف عشوائى، و72 مخالفة لشروط التراخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق. 











إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.