Friday, 22 October 2021 12:53 GMT

القبض على عنصر إجرامى بحوزته مخدرات وأسلحة نارية بحدائق القبة

(MENAFN- Youm7) تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، فى القبض على أحد الأشخاص بمنطقة حدائق القبة، لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزته أسلحة نارية، وحرر محضر بالواقعة.

 

واستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها، فقد تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم) حال تواجده بدائرة القسم مستقلاً إحدى السيارات ، وبحوزته ( بندقية خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى – هاتف محمول).

 

بمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجاروالمبلغ المالى من متحصلات تجارته الغير مشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تنقلاته، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.











إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.