Friday, 22 October 2021 12:36 GMT

القبض على عاطلين لسرقتهم شقة سكنية فى البساتين

(MENAFN- Youm7)  

كشف رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة سرقة شقة أحد المواطنين في البساتين، وتحديد وضبط الجنازه وإعادة المسروقات وحرر محضر بالواقعة. 

 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، من  أحد المواطنين ، مقيم بدائرة القسم بأنه عقب عودته لمسكنه إكتشف كسر كالون باب الشقة سكنه ، وسرقة بعض التحف واللوحات والتماثيل من داخلها .

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين "أحدهما يحمل جنسية أجنبية "، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم).

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة المشار إليها بأسلوب " كسر الكالون "، وتم بارشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عملائهم "سيئ النية" (3 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم) وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهم بالسرقة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 











إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.