Friday, 22 October 2021 01:26 GMT

انطلاق معرض الفنان محمد صبرى بسطاوى ما قبل الرجاء بالمركز الثقافى الفرنسى

(MENAFN- Youm7) يستضيف المركز الثقافى الفرنسى بالإسكندرية، اليوم، فى السابعة مساء، معرض الفنان محمد صبرى بسطاوى تحت عنوان "ما قبل الرجاء"، وذلك بالقاعة الكبرى grand hall""، ويستمر المعرض حتى الساعة الثامنة والنصف مساء، ويروى هذا المعرض الفنى قصة تداول الرجال والثروات والأفكار فى العالم القديم.

والفنان محمد صبرى بسطاوى حاصل على بكالوريوس الفنون الجميلة قسم النحت جامعة الإسكندرية، كما شارك في عدد من المعارض الخاصة منها معرض بمركز الجزويت الثقافى، معرض بكلية الفنون الجميلة المنيا 2000، معرض بكلية الفنون الجميلة حلوان عام 2000،  معرض بكلية الفنون الجميلة بالأسكندرية عام 2003، معرض (حكايات) بقاعة ZAGpick بستريب مول بالشيخ زايد ديسمبر عام 2019، معرض بعنوان (لقاء) بقاعة ZAGpick بالشيخ زايد في يناير 2021.

وشارك بعدد من المعرض الجماعية منها صالون القاهرة السابع والخمسين للفنون التشكيلية بقصر الفنون في فبراير عام 2016، والمعرض العام للفنون التشكيلية الدورة (39) في سبتمبر 2017، وصالون القاهرة (58 ) للفنون التشكيلية بقصر الفنون في مارس 2018، وصالون النحت الثانى بقصر الفنون في سبتمبر 2018، ومعرض تواصل بقاعة المشربية في نوفمبر 2018، واحتفالية الفن المصرى الحديث  (الابتكارات الفنية للفنون الحديثة والمعاصرة ) بقاعتى أجيال  1، 2 بمركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية في نوفمبر 2019.

كما عمل بسطاوى مساعد قوميسير سمبوزيوم أسوان الدولى لفن النحت في الدورة الثالثة والعشرين التى جرت فعالياتها فى يناير 2018، وفاز بعدد من الجوائز منها جائزة المركز الأول فى صالون أتيليه الإسكندرية الرابع الدولى للشباب بأتيليه الإسكندرية في أبريل 2009 .



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.