Saturday, 23 October 2021 06:12 GMT

وصول روجينا وشريف منير ودينا الشربينى وجمال سليمان الجونة لحضور مهرجانها

(MENAFN- Youm7) وصل صباح اليوم الخميس عدد كبير من نجوم الفن إلى مدينة الجونة لحضور حفل افتتاح مهرجانها السينمائى، والمقرر إقامة دورته الـ 5 مساء اليوم، حيث وصل إلى هناك الفنانون روجينا وزوجها الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وجمال سليمان وشريف منير ودينا الشربينى وخالد سليم وريهام عبد الغفور ودرة وميس ودانا حمدان وداود حسين وحسن أبوالروس.  
روجينا

وينطلق في السادسة مساء اليوم الخميس، حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى في مدينة الجونة الساحلية، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب، على أن يتم تكريم النجم أحمد السقا في الحفل بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

      واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق الذى اندلع ظهر أمس الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذى يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كى يكون المكان جاهز بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.  
دينا الشربينى  

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.