Tuesday, 26 October 2021 05:08 GMT

محامى شيكابالا يستدعى النجدة للحصول على إفادة من اتحاد الكرة

(MENAFN- Youm7) استدعى محامى محمود شيكابالا، لاعب الزمالك، قوات النجدة لمقر اتحاد الكرة من أجل الحصول على إفادة من الجبلاية بأنه لم يتم التحقيق مع اللاعب قبل إصدار عقوبة الإيقاف ضده.

 

وتواجد محامى محمود شيكابالا لاعب الزمالك، بمقر اتحاد الكرة اليوم، للحصول على مستند يثبت صدور عقوبة الإيقاف ضد اللاعب 8 مباريات من قبل لجنة التظلمات، دون خضوع اللاعب للتحقيق وفقا للائحة اللجنة.

 

ورفض مسئولو اتحاد الكرة تسليم المستند لمحامى شيكابالا، وهو ما دفع المحامى لتحرير محضر ضد اتحاد الكرة بداعى عدم الرد على طلب اللاعب والامتناع عن تسليم مستند رسمى، كما قام باستدعاء النجدة لاثبات الواقعة.

 

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فى وقت سابق إيقاف شيكابالا 8 أشهر بسبب أحداث تسليم درع الدورى، قبل أن يتم تخفيفها الى 8 مباريات فقط.

 











إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.