Sunday, 24 October 2021 04:25 GMT

سفير مصر بكينيا يطمئن على بعثة الزمالك.. صور

(MENAFN- Youm7) حرص السفير خالد الأبيض، سفير مصر فى كينيا، على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك المتواجدة فى العاصمة الكينية نيروبى، للاطمئنان على جميع أفراد البعثة والاستعدادات لمباراة توسكر الكينى، المقرر لها فى الثانية ظهر يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وعقد السفير جلسة مع الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، رئيس بعثة الفريق والفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق بمقر بفندق الإقامة فى العاصمة الكينية نيروبى لمعرفة احتياجات البعثة والاطمئنان على الفريق، وأكد السفير خالد الأبيض، أن إمكانيات السفارة المصرية مسخرة لخدمة بعثة الزمالك خلال تواجدها فى كينيا.

وحرص سفير جمهورية مصر العربية فى كينيا على مصافحة جميع لاعبى الفريق، وتمنى لهم التوفيق فى لقاء توسكر وتحقيق الفوز فى اللقاء.

وكانت بعثة الفريق الأبيض قد اكتملت فجر اليوم بوصول كل من الدكتور حسام المندوه وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل ومحمود  حمدى "الونش" وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بالإضافة للثنائى التونسى حمزة المثلوثى وسيف الدين الجزيرى والمغربى أشرف بن شرقي.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكينى طاقم تحكيم إثيوبى مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسى حكما رابعا.

   




 





 





 




 




 

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.