Saturday, 23 October 2021 06:02 GMT

كارتيرون يخطر المستبعدين بمواصلة التدريبات للسبت المقبل

(MENAFN- Youm7) أخطر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، لاعبى الفريق المستبعدين من رحلة كينيا بمواصلة التدريبات حتى يوم السبت المقبل. وقرر الجهاز الفنى للزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات بداية من يوم الأحد المقبل، ثم الانتظام فى التدريبات مرة أخرى عقب عودة الفريق من كينيا بعد الانتهاء من مباراة توسكر الكيني.

ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه توسكر الكينى يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 من مسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ووصل الوفد الثالث من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ‏إلى كينيا فى الساعات الأولى من صباح اليوم للانضمام لبعثة الفريق الأبيض استعدادا لخوض مباراة توسكر الكينى، المقرر لها فى الثانية ظهر يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وتوجه الوفد مباشرة لفندق الإقامة بنيروبى وضم كل من الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، ورئيس البعثة وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل ومحمود حمدى الونش وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو، بالإضافة للثنائى التونسى حمزة المثلوثى وسيف الدين الجزيرى والمغربى أشرف بن شرقى.

وكان فى استقبال الوفد الأخير كل من أحمد رأفت السكرتير الثانى بالسفارة المصرية وإبراهيم زارع إدارى الفريق.

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.