Friday, 22 October 2021 12:16 GMT

برة الملعب..مها خليل لاعبة اليد:نجمى المفضل أحمد حلمى وكان نفسى أكون ممثلة

(MENAFN- Youm7) بعيدًا عن الرياضة وصالات المنافسات هناك جانب آخر فى حياة اللاعبات على صعيد الألعاب الفردية أو الجماعية، هذا الجانب تتجرد فيه اللاعبات من البطولات والألقاب التى تحققت على أيديهن، ويظهر من خلاله اهتمامهن بحياتهن الشخصية وهواياتهن، ونجمة اليوم فى برة الملعب هى " مها خليل " لاعبة كرة اليد فى نادى الطيران ، والتى شاركت فى عدد كبير من البطولات وتتألق أيضاً من حيث الشياكة والأناقة خارج صالات المنافسات.

  ما هوايتك المفضلة بعيدا عن الرياضة ؟   القراءة .   ما الأكلة التى تتميزين فى طبخها ؟   مكرونة بالبشاميل .   من نجمك المفضل ؟   أحمد حلمى .   من مطربك المفضل ؟   تامر حسنى .



  لو لم تكونين لاعبة كنتى تتمنى تكونى أيه ؟   ممثلة.   لما تتعاكسى فى الشارع .. ممكن تستخدمى العنف أم لا ؟   لأ .. بتجاهل المعاكسات .   مين من نجمات السينما كنتى تتمنى تكونى  مثلها ؟    ياسمين عبد العزيز .   بتحبى الملابس الكاجوال و لا الفورمال ؟   الكاجوال .   تفضلين الزواج من شخص رياضى و لا مش شرط ؟   شخص رياضى يكون أفضل .

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.