Monday, 18 October 2021 01:01 GMT

الرئيس الفرنسى يعد بنشر 5 آلاف ملعب وقاعة بحلول 2024

(MENAFN- Youm7) أكد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، أنه سيتم تنفيذ ونشر 5000 ملعب وقاعة رياضية جديدة بحلول عام 2024، قائلا: يجب أن تكون الرياضة في قلب مشروع الأمة، لجعل ممارسة الرياضة أكثر سهولة".

 

وقال ماكرون في تغريدة عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر": "الرياضة، الرياضة، الرياضة!، يجب أن يكون في قلب مشروع الأمة، سيتم نشر 5000 ملعب وقاعة رياضية جديدة بحلول عام 2024 لجعل ممارسة الرياضة أكثر سهولة".

 






ماكرون   ومن جهة أخرى، أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن خطة استثمارية بقيمة 30 مليار يورو (35 مليار دولار) مدتها خمس سنوات تهدف إلى إعادة صناعة فرنسا.   وكشف الرئيس الفرنسي أمام تجمع لقادة الأعمال ورجال الأعمال الشباب حسبما ذكرت قناة "فرانس 24" الإخبارية الفرنسية، النقاب عن خطة استثمارية مدتها خمس سنوات لاستثمار 30 مليار يورو (35 مليار دولار) من أجل "إعادة تصنيع البلاد" وتهدف إلى تعزيز الشركات الصناعية والابتكار.   وقال الرئيس الفرنسي إنه يجب أن "نخوض معركة الابتكار والتصنيع في الوقت نفسه".. موضحا أن خارطة الطريق طويلة المدى التي وضعها والتي أطلق عليها اسم "فرنسا 2030"، ستعطي دورا رئيسيا للشركات الناشئة الصغيرة والمرنة في بناء المستقبل الصناعي لفرنسا جنبا إلى جنب مع الشركات العملاقة الراسخة.   وأضاف أن فرنسا تسعى لبناء أول طائرة منخفضة الكربون بحلول عام 2030 وكذلك لبناء أعداد كبيرة من السيارات الكهربائية.. مشيرا إلى أنه من المستهدفات أن تصبح فرنسا رائدة في مجال الهيدروجين الأخضر بحلول عام 2030 وبناء مفاعلات نووية جديدة أصغر حجما.

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.