Sunday, 17 October 2021 03:07 GMT

روسيا تستأنف الرحلات الجوية مع عدة دول اعتبارا من 9 نوفمبر المقبل

(MENAFN- Youm7) أعلن مقر عمليات مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد في روسيا أنه سيتم استئناف الرحلات الجوية مع تسع دول أخرى على أساس متبادل، وهي جزر البهاما وإيران وهولندا والنرويج وعمان وسلوفينيا وتونس والسويد وتايلاند.

وحسب موقع سبوتنيك، قال المقر "عقدت نائبة رئيس الوزراء تاتيانا جوليكوفا اجتماعًا لمقر العمليات، ونتيجة للمناقشات صدر قرار باستئناف الرحلات الجوية، على أساس متبادل، اعتبارًا من 9 نوفمبر2021، مع الدول التالية: جزر البهاما، إيران، هولندا، النرويج وعمان وسلوفينيا وتونس والسويد وتايلاند".

وأوضح المقر أن الطائرات المتجهة إلى جزر الباهاما مسار موسكو - ناسو ستحلق بتواتر رحلتين في الأسبوع. إلى إيران على المسار موسكو - طهران بتردد ثلاث رحلات أسبوعيًا، وسيكون هناك رحلة واحدة أسبوعيًا من سوتشي إلى طهران.

تستأنف الحركة الجوية مع هولندا على الطرق موسكو - أمستردام بتردد سبع رحلات أسبوعيًا، موسكو - أيندهوفن بتردد رحلتين في الأسبوع، سانت بطرسبرج - أمستردام، جوكوفسكي - أمستردام، يكاترينبورج - أمستردام، كالينينجراد - أمستردام وسوتشي - أمستردام بتردد رحلتين في الأسبوع على كل مسار.

اعتبارًا من 9 نوفمبر، سيتم إطلاق الحركة الجوية مع النرويج على طرق سانت بطرسبرج - بيرجن وسانت بطرسبرج - أوسلو بتردد رحلتين في الأسبوع على كل طريق؛ إلى عمان على طريق موسكو - مسقط بتردد رحلتين أسبوعيا.

سيتم تنفيذ ثلاث رحلات أسبوعياً إلى سلوفينيا على طريق موسكو - ليوبليانا. من موسكو إلى تونس بمعدل سبع رحلات أسبوعيا، من سانت بطرسبرج بمعدل رحلتين أسبوعيا.

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.