Friday, 22 October 2021 12:21 GMT

تعبئة اسطوانات الأكسجين لحالات العزل المنزلى المصابة بكورونا بتخفيض 50 % فى أسوان

(MENAFN- Youm7) قال العميد أحمد عز مدير عام المناطق الصناعية بأسوان بأنه بناءاً على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فقد تم التنسيق مع أحد المصانع المتخصصة بإنتاج وتعبئة الأكسجين بالمنطقة الصناعية بالعلاقى على تعبئة اسطوانات الأكسجين لحالات العزل المنزلى بتخفيض 50% من قيمة التعبئة وبواقع 58 جنيها للاسطوانة الواحدة.

 

وأكد أن الدعم والتسهيلات التي قدمتها المحافظة للعديد من المشروعات الاستثمارية ساهمت فى افتتاح أكثر من مصنع متخصص فى إنتاج وتعبئة الأكسجين، وهو الذى كان له الفضل في القضاء على السوق السوداء وتوفير احتياجات مرضى كورونا من الأكسجين خلال الفترة الحالية

 

وذلك فى إطار ملحمة التكاتف والتلاحم الوطنية بين الجهود التنفيذية والمجتمع المدنى والقطاع الخاص لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد واستمراراً لتنفيذ مبادرة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بوضع منظومة متكاملة لتوفير أسطوانات الأكسجين لحالات العزل المنزلى المصابة بفيرس كورونا.



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.