Monday, 25 October 2021 01:45 GMT

محافظ أسوان يوجه بإعداد تصميم وتسكين مبنى المحافظة رقم 2

(MENAFN- Youm7) تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مبنى المحافظة رقم ( 2 ) والذى يقع على مساحة 3 ألاف م2 ويتكون من دور أرضى و 3 أدوار علوية ، يرافقه الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، ومديرى الإسكان والمشروعات ومركز الدراسات الهندسية بكلية الهندسة بجامعة أسوان.

وأعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بسرعة تنفيذ أعمال دعم الأعمدة والقواعد الخرسانية ، بجانب رفع كفاءة المبنى والمرافق العامة والشبكات من مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والإتصالات والنجارة وغيرها وذلك بعد إعداد تصميم لداخل وخارج المبنى يتوافق مع الهوية البصرية، بالإضافة إلى وضع تصور عام بتسكينه بالمديريات والإدارات والجهات الحكومية من أجل القضاء على التكدس بمبانى المحافظة رقم ( 1 و 3 ) ، مؤكداً على أن يتواكب ذلك مع تحويل مبنى المحافظة رقم ( 3 ) إلى مركز متكامل للتدريب يتوافر فيه جميع المقومات التكنولوجية من خلال التنسيق مع وزارة الإتصالات ، علاوة على إختيار موقع بديل للحملة الميكانيكية مصمم على أحدث مستوى ممكن ومدعم بالإمكانيات المختلفة

كما كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السكرتير العام اللواء حازم عزت بتفقد سيارة مكبس بحمولة ( 16 : 18 طن ) وذلك للمساهمة فى تحسين مستويات الأداء وتكثيف جهود النظافة ورفع القمامة بالوحدة المحلية لمدينة البصلية.

ومن جانبه أوضح اللواء حازم عزت بأن ذلك يأتى ضمن أسطول المعدات واللوادر وسيارات النقل والمكابس المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية الحالية لدعم منظومة النظافة العامة بمختلف المراكز والمدن بإجمالى 23 معدة وسيارة وبتكلفة إجمالية  36 مليون جنيه.

وحرص السكرتير العام على متابعة تشغيل السيارة والتأكد من كفاءتها الفنية وتوافر كافة الأدوات والمعدات الخاصة بالطوارئ وأعمال الإصلاح وتركيب قطع الغيار، لافتاً إلى ضرورة الإهتمام بإجراء الفحص والصيانة الدورية لضمان عملها بالكفاءة الفنية المطلوبة  .

 

 

 






المكبس

 

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.