Thursday, 21 October 2021 11:54 GMT

مدير تعليم القليوبية يتفقد المدرسة المصرية اليابانية ببنها لمتابعة الدراسة

(MENAFN- Youm7) تفقد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، المدرسة المصرية اليابانية ببنها، وذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بمشاركة خالد جرامون مدير عام إدارة بنها التعليمية.

وتفقد وكيل الوزارة، أثناء زيارته للمدرسة اليابانية الفصول الدراسية وقاعات رياض الأطفال والملعب والحمامات وكافة المرافق بالمدرسة للاطمئنان علي تقديم خدمة تعليمية ممتازة للطلبة والطالبات، كما تحدث مع المعلمين لتشجيعهم علي العمل وحثهم على مراعاة الطلاب، وعلي حسن التعامل مع أولياء الأمور واتباع كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ علي صحة وسلامة الجميع.

ونبه وكيل الوزارة، علي جميع المعلمين بضرورة تفعيل التدريبات الخاصة بالمعلمين لكيفية التعامل مع الطلاب والتدريبات الخاصة باستراتيجات التعليم والتعلم وطرق التدريس المختلفة.





تفقد المدرسة اليابانية ببنها

 






جانب من جولة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.