Tuesday, 26 October 2021 05:17 GMT

قافلة طبية متنقلة لتسجيل وإعطاء لقاح كورونا للأهالي بقرية أولاد عمرو بقنا

(MENAFN- Youm7) نظمت مديرية الصحة  والسكان بقنا، بالتعاون مع الوحدة المحلية لقرية أولاد عمرو، قافلة طبية متنقلة لتسجيل وإعطاء لقاح كورونا بالوحدة المحلية ومركز شباب الطوابية.

قال وليد عبد الغني، رئيس الوحدة المحلية، إن القوافل شهدت إقبالا شديدا من المواطنين بالقرية، وذلك لمعرفتهم بأهمية أخذ اللقاح، للحد من انتشار فيروس كورونا في الفترة الأخيرة وخاصه مع اقتراب فصل الشتاء.  

وأوضح عبد الغني، أن الوحدة المحلية نظمت تلك القوافل لأهالي القرية وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة بقنا، مقدمًا  الشكر لصحة قنا، لاهتمامهم وحرصهم على صحه المواطنين وخاصه أهالي القرى الغير قادرين على الذهاب للمركز الرئيسي بالمحافظة، ومنهم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

 

 

 

 

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.