Saturday, 23 October 2021 10:17 GMT

رئيس جامعة أسيوط يُعلن بدء تجهيز مقر مركزى لبيت الحيوان بالمستشفى البيطرى

(MENAFN- Youm7) أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن بدء تجهيز مقر مركزى لبيت الحيوان بالمستشفى البيطرى التعليمى الجديد وذلك لخدمة كليات الجامعة.

جاء ذلك خلال زيارته إلى المستشفى البيطرى لتفقد المقر الذى تم تخصيصه لهذا الهدف وذلك بمرافقة الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش عميدة الكلية، والدكتور أحمد فتحى مدير المستشفى، والدكتور عبد الرازق خليفة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جابر أحمد مجاهد الأستاذ بقسم التوليد والتناسل والتلقيح الاصطناعى بالكلية .

وصرح رئيس الجامعة أن تجهيز مقر مركزى لبيت الحيوان يأتى فى إطار استراتيجية إدارة الجامعة الساعية إلى تعظيم الاستفادة من إمكانياتها المختلفة بشكل مركزى من أجل توسيع قاعدة المنتفعين بها، موضوحاً أن بيت الحيوان المركزى بالمستشفى البيطرى من المقرر له خدمة طلبة كليات الطب البشرى، وطب الأسنان إلى جانب طلبة كلية الطب البيطرى ممن تحتاج دراستهم إلى دراسات باستخدام حيوانات التجارب، حيث سوف يضم بيت الحيوان عدد من الحيوانات المستخدمة لهذا الفرض مثل الفئران والأرانب وخنازير غينيا.

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.