Sunday, 24 October 2021 03:24 GMT

مسؤول باليونيدو: برنامج الشراكة المصرى بـ172 مليون يورو يهدف لتحسين الأداء الصناعى

(MENAFN- Youm7) أكد أحمد كمال استشاري دعم السياسيات في منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية" اليونيدو" على أهمية برنامج الشراكة المصري بقيمة 172 مليون يورو حيث سيساهم بشكل كبير في تحقيق رؤية مصر 2030 وتحقيق العديد من أهداف التنمية المستدامة كما يهدف البرنامج إلى المساهمة في تحسين الأداء الاقتصادى والاجتماعى والبيئي للقطاع التصنيعي في مصر، بما يتماشى مع الأولويات الوطنية، وأهداف التنمية المستدامة.

 

وأشار استشاري السياسات باليونيدو أن المنظمة بدأت بالفعل في تنفيذ ١٥ مشروع بقيمة ٣٦ مليون دولار لافتا إلي أن المنظمة تسعي دائما لاستدامة مشروعات التنمية الصناعية في مصر من خلال الاهتمام بدعم القدرات الوطنية والاستراتيجيات الصناعية وجذب الاستثمارات مشيرا إلي أهمية تعزيز وتنشيط الشراكة العالمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيدا بمعرض تراثنا ومؤكدا دور المنظمه في دعم السيدات في تطوير سلاسل القيمه للأعمال التراثية  واليدوية.

 

جاء ذلك خلال ورشة مركز إعلام الأمم المتحدة اليوم، الخميس، لمناقشة الهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة المعني بالسلام والعدل والمؤسسات القوية  ويأتي ذلك ضمن سلسله ورش العمل التي ينظمها مركز الإعلام للتعريف بأهداف التنمية المستدامة.

 

نظم الورشة نهال القاضى مسؤول مركز إعلام الأمم المتحدة وأدارها د. محمد القوصي المستشار الإعلامي لمشروع أهداف التنميه المستدامه بمشاركة احمد كمال  استشاري دعم السياسيات في منظمه الامم المتحدة للتنميه الصناعيه 'اليونيدو" احمد عبد العزيز مسؤول سياسة البرامج في برنامج الأغذية العالمي ومحمد بدران مسؤول  الرقمية والأفكار في برنامج الأغذية العالمي ومنه انور مسؤولة سياسة البرامج ببرنامج الأغذية العالمي 

 











إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.