Thursday, 21 October 2021 11:11 GMT

الجيزة تزيل عقار فى الحوامدية للخطورة الداهمة

(MENAFN- Youm7) أزالت محافظة الجيزة، عقار شديد الخطورة بمنطقه أبو جبر بمدينة الحوامدية، حيث تمت إزالة الدور الثاني كاملا  حفاظاً علي سلامة المواطنين، لما يشكله العقار من خطورة علي السلامة العامة، وتم فتح الشارع للمارة.

 

وأكدت محافظة الجيزة، أن أعمال الإزالة ضمن الدور الذي تؤديه محافظة الجيزة للحفاظ علي سلامة المواطنين وفي إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني والتعامل الفوري مع أي معوقات تواجه المواطنين وسرعة حلها.

 

وفى سياق أخر شنت محافظة الجيزة حملة مكبرة من خلال حى بولاق الدكرور وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية لإزالة تعديات على قطع أراضي املاك دولة ولاية الإصلاح الزراعى.

 

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة إن قرارات الإزالة التى تم تنفيذها بنطاق حى بولاق الدكرور، شملت إزالة التعدى على مساحة 6 قيراط بشارع ترعة النصر بمنطقة حوض زرقة، بالإضافه إلى إزالة التعدى على مساحة 18 قيراط بشارع الملكة بحوض الجنينة إلى جانب إزالة تعديات علي مساحة 16 قيراط بشارع الطحاوى المتفرع من شارع ترعة عبد العال.











إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.