Friday, 22 October 2021 12:37 GMT

مندوب مصر لدى الاتحاد الإفريقي يرأس وفد مصر فى أعمال الدورة الـ 39 للمجلس التنفيذي

(MENAFN- Youm7) ترأس السفير الدكتور محمد عمر جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى إثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الإفريقي نيابة عن وزير الخارجية سامح شكري.

وكان قد صرح مصدر دبلوماسي أفريقي لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، بأن الجلسة الافتتاحية الرسمية للدورة العادية التاسعة والثلاثين للمجلس التنفيذي للاعداد للاجتماع التنسيقي نصف السنوي الثالث بين الاتحاد الأفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية والآليات الإقليمية ستتضمن إلقاء الكلمات من جانب رئيس المجلس التنفيذي، ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، والأمين التنفيذي للجنة الاقتصادية لأفريقيا.

وأوضح الاتحاد أن الدورة العادية التاسعة والثلاثون للمجلس التنفيذي - التى تستمر لمدة يومين - ستنعقد بحضور قيادة ومسؤولي مفوضية الاتحاد الأفريقي، ووزراء 55 دولة عضو في الاتحاد الأفريقي، وممثلي المجموعات الاقتصادية الإقليمية.

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.