Friday, 22 October 2021 02:12 GMT

الرئيس الفلسطينى يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الأسبوع المقبل

(MENAFN- Youm7) يترأس الرئيس الفلسطينى، محمود عباس، اجتماعًا للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأسبوع المقبل، لبحث آخر التطورات الميدانية والسياسية.

وقال واصل أبو يوسف، عضو اللجنة التنفيذية لمُنظمة التحرير، فى تصريح صحفي اليوم الخميس، إن هذا الاجتماع سيليه اجتماعات أخرى للقيادة لبحث سبل التصدي لجرائم الاحتلال المُتصاعدة بحق أبناء الشعب الفلسطينى على المستويين الرسمي والشعبي. 

وأضاف أبو يوسف أن القيادة الفلسطينية تجري اتصالاتها مع المؤسسات الدولية من أجل توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني والضغط على الاحتلال لوقف سياساته العدوانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، في ظل مضي حكومة الاحتلال في تصعيد عدوانها وجرائمها بهدف فرض وقائع جديدة على الأرض. 

وأكد أن مناطق التماس مع الاحتلال في الضفة ستشهد فعاليات شعبية رفضًا للاستيطان ودعمًا لصمود المزارعين في المناطق المستهدفة.



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.