Saturday, 16 October 2021 12:12 GMT

تنمية القدس والمؤسسة الوطنية لتمكين الاقتصادي يزوران الأسر المرشحة لمشروع همم

(MENAFN- Palestine News Network ) القدس/PNN- أجرت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة القدس والمؤسسة الوطنية لتمكين الاقتصادي عدداً من الزيارات للأسر المرشحة للإستفادة من مشروع “همم”.

واوضحت نيللي الديسي رئيس قسم الاشخاص ذوي الاعاقة في مديرية القدس ان الوزارة تسعى ضمن رؤيتها التنموية تمكين أسر الاشخاص ذوي الاعاقة عبر مشاريع التمكين الاقتصادي التي تعكس إيجابا على دمج الأسر في عجلة الإنتاج والتنمية.

في ذات السياق بحثت مديرية القدس مع جمعية نور العين للمكفوفين آليات تعزيز إمكانيات الجمعيات الخيرية الفاعلة في القدس لضمان صمودها واستمرارها بالعمل لخدمة الفئات المهمشة والفقيرة عملاً بالتوصيات التي أقرها وزير التنمية الاجتماعية خلال لقائه الجمعية نهاية أيلول المنصرم.

أوضح أبو مقدم أن المديرية تقدم خدماتها للأسر المستفيدة عبر الشراكة الحقيقية والفاعلة مع الجمعيات الخيرية مؤكداً ان مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية هي شريك فاعل وحقيقي مساند لجهود الحكومة في تقديم تلك الخدمات وفق منظومة الحماية الاجتماعية الشاملة.


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.