Thursday, 21 October 2021 11:21 GMT

التنمية الاجتماعية وأطفال الحرب الهولندية يختتمان أنشطة الاشراف والتفريغ لمرشدي حماية الطفولة

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله/PNN- اختتمت وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون والتنسيق مع جمعية طفل الحرب الهولندية لقاءات أنشطة الاشراف والتفريغ لمرشدي حماية الطفولة والتي استمرت لمدة اربعة ايام غير متواصلة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالبيرة.

افتتح اللقاءات مدير عام الموارد البشرية ماهر حلايقة مثمنا جهود جمعية طفل الحرب الهولندية في تقديم افضل الخدمات للأطفال والعاملين في قطاع الطفولة مؤكداً مواصلة التعاون المشترك مع مختلف الشركاء العاملين في قطاع الطفولة.

وشكر حلايقة كافة الشركاء والقائمين على تنفيذ هذه الأنشطة والتي تساهم وتساعد في تخفيف الضغوطات التي يتعرض لها مرشدي حماية الطفولة خلال عملهم مع الأطفال المعرضين للعنف والإساءة والإهمال.

وأوضح حلايقة ان اللقاءات مهمة لتركيزها على أحد جوانب عمل الوزارة في تقديم خدمات الدعم النفسي و الاجتماعي للمرشدين ومساندتهم لضمان عدم تعرضهم للاحتراق الوظيفي.

وشاركت من الادارة العامة لشؤون الاسرة و الطفولة غالية ابو الرب والتي اثنت بدورها على عمل مرشدي حماية الطفولة وحاجتهم الملحة لعقد مثل هذه الانشطة التي تأتي بناء على الاحتياجات الأولوية لمرشدي الحماية لمساعدتهم على إدارة الضغوطات وبناء قدراتهم وتنمية مهاراتهم وفهم ذواتهم.

وعبر المشاركون والمشاركات عن تقديريهم لهذه الخطوة مطالبين بمزيد من الانشطة المماثلة والتي تتيح لهم فرصة بالخروج من ضغوطات العمل اليومية.

وقدم الانشطة خلال اللقاءات الدكتور فتحي فليفل بمشاركة مرشدي حماية الطفولة في جميع المحافظات.


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.