Thursday, 28 October 2021 07:39 GMT

المخرج السوري هشام شربتجي في العناية المشددة

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - علم موقع سيدتي أن المخرج السوري القدير هشام شربتجي تعرض لأزمة صحية مفاجأة يوم الاثنين ما استدعى نقله لأحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق على وجه السرعة.

اضافة اعلان

 

أن المخرج هشام شربتجي تعرض لجلطة دماغية يوم الاثنين وتم نقله للمشفى فوراً وهو يتواجد في العناية المشددة منذ ذلك الوقت وأن عائلته ومحبيه بانتظار أن يتخطى حالة الخطر المتوقعة خلال الاربع وعشرين ساعة القادمة.

 

وكان المخرج هشام شربتجي قد غاب عن الدراما خلال السنوات الأخيرة بعد اعتذاره عن أكثر من عمل لم يجد فيها ما يلبي طموحه بينما كشفت ابنته المخرجة رشا شربتجي في حوار مع "سيدتي" أن والدها يتفرغ لكتابة سيرة حياته الفنية والمهنية وتفاصيل اجتماعية عاشها.

 

المصدر - سيدتي 


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.