Thursday, 28 October 2021 12:06 GMT

5.6% هي نسبة المشاركة الاقتصادية للمرأة في القطاع الزراعي

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- أكدت الأمينة العامة للمجلس الأعلى للسكان عبلة عماوي، أن نسبة المشاركة الاقتصادية للمرأة في القطاع الزراعي بلغت 5.6 بالمئة، بما في ذلك العمل غير الرسمي، مشيرة الى مساهمة المرأة الريفية الكبيرة في الإنتاج الزراعي، والأمن الغذائي والتغذية، وإدارة الأراضي والموارد الطبيعية، وبناء القدرة على مواجهة تغير المناخ.

اضافة اعلان


وجاء ذلك في بيان نشره المجلس اليوم الخميس احتفالا باليوم العالمي للمرأة الريفية والذي سيصادف غدا الجمعة ودعى المجلس في البيان إلى توفير برامج التدريب وتعزيز الكفاءة للمرأة الريفية، وتوفير الدعم المالي الذي يتيح لها فرص الاستقلال المادي، وتعزيز مكانتها؛ لتستطيع أخذ دورها الريادي المأمول منها في نهضة المجتمع وتطوره.

 


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.