Tuesday, 26 October 2021 06:19 GMT

وزير الخارجية يستقبل وفدًا من موظفي الكونغرس الأمريكي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استقبل  الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم بمقر وزارة الخارجية، وفدًا من موظفي الكونغرس الأمريكي، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد لمملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بوفد الكونغرس الأمريكي، مشيرًا الى أهمية مثل هذه اللقاءات لتبادل الرأي ووجهات النظر تجاه سبل تطوير علاقات الصداقة التاريخية التي تربط بين البلدين الصديقين، وتعزيز التنسيق والتعاون المتبادل في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مشيدًا بالدور الحيوي الذي تضطلع به الولايات المتحدة الأمريكية نحو تعزيز الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة والعالم.


 وجرى خلال اللقاء، بحث الجهود التي تبذلها مملكة البحرين في مجال تحقيق التنمية المستدامة، وحماية حقوق الإنسان، ودعم جهود المحافظة على الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، وتعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي، واستعراض عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
حضر اللقاء،  السفير الشيخ عبدالله بن علي بن خليفة آل خليفة، رئيس قطاع شؤون الأمريكتين بوزارة الخارجية، و السفير د. أروى حسن السيد، رئيس قطاع شؤون حقوق الإنسان بوزارة الخارجية.

MENAFN14102021000055011008ID1102971264


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.