Monday, 18 October 2021 02:21 GMT

دوبال القابضة تعيين بن فهد رئيساً تنفيذياً للشركة

(MENAFN- Al-Bayan) المصدر:
  • البيان
التاريخ: 14 أكتوبر 2021

أعلن مجلس إدارة دوبال القابضة عن تعيين أحمد حمد بن فهد المهيري رئيساً تنفيذياً للشركة بعد أن شغل منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة في دوبال.

قال معالي سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس إدارة دوبال القابضة، أن تعيين أحمد حمد بن فهد رئيساً تنفيذياً للشركة، جاء بناء على أدائه الجدير بالثناء، سواء في ترجمة رسالة دوبال القابضة إلى أفعال أو مساهمته في إعلاء مصالح الشركة ونجاحاتها.

وعلق بن فهد، قائلاً: "إنني فخور بثقة رئيس المجلس وباقي أعضاء مجلس الإدارة. ولا شك أن دوبال القابضة ستستمر في أداء دور فعال في التنمية الصناعية في المنطقة من خلال الاستثمار في المشاريع الاستراتيجية، وتلك التي تعزز سلسلة القيمة في الصناعات التحويلية، والمساهمة في دعم استراتيجية دبي الصناعية 2030".
عمل أحمد بن فهد في مجال الاستثمارات الدولية على مدى عقدين من الزمن، ويمتلك خبرة عميقة في تطوير الأعمال، وعمليات الدمج والاستحواذ، والمشاريع المشتركة، وغيرها. قبل انضمامه إلى دوبال القابضة، تولى السيد بن فهد عدة مناصب قيادية شملت منصب الرئيس التنفيذي لشركة استثمار العالمية، العضو المنتدب لشركة ميلينيوم للتمويل، وكبير موظفي شؤون الاستثمارات في شركة اتصالات للاستثمارات الدولية.

كما يشغل بن فهد منصب عضو مجلس الادارة في شركة "أو إس إي للصناعات"، ونائب الرئيس المعين لمشروع مركز دبي لمعالجة النفايات، وعضو في لجنة التدقيق والمخاطر في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.