Monday, 18 October 2021 05:01 GMT

ضربة موجعة للمنتخب السعودي في تصفيات المونديال

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 14 أكتوبر 2021

تأكد غياب حارس المنتخب السعودي والنادي الأهلي، محمد العويس، فترة طويلة، بعد الفحوص التي خضع لها أمس الأربعاء إثر إصابته في مباراة "الأخضر" ضد الصين ضمن تصفيات مونديال قطر.

وقال الاتحاد السعودي في بيان: "أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب محمد العويس بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني يوم الثلاثاء، عن وجود إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن العويس (30 عاما) سيغيب مدة شهرين عن الملاعب.

وتعرض العويس، لإصابة قوية بعد كرة مشتركة مع إلكيسون، مهاجم المنتخب الصيني، ليسقط الحارس السعودي أرضا ممسكا ركبته.

وفشلت محاولات الجهاز الطبي في علاج العويس، ليجري المدرب الفرنسي، هيرفيه رينار، تغييرا اضطراريا دافعا بالحارس البديل فواز القرني في الدقيقة 69، قبل أن يرتكب الأخير خطأ فادحا في تلقي الهدف الصيني الثاني.

وانفرد المنتخب السعودي بصدارة المجموعة الثانية بفارق ثلاث نقاط عن أستراليا، عقب فوزه الصعب على ضيفه المنتخب الصيني 3-2 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.