Thursday, 21 October 2021 05:25 GMT

غرفة طوارئ استعدادا لفصل الشتاء في الكرك

(MENAFN- Jordan News Agency) الكرك 14 تشرين الأول (بترا)- شكلت مديرية الشؤون البلدية في محافظة الكرك لجنة لإدارة غرفة العمليات والطوارئ؛ استعدادا لفصل الشتاء والظروف الجوية المتوقعة.
وقال مدير المديرية، المهندس نبيل القسوس، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن تشكيل غرفة العمليات يأتي بناء على خطة وزارة الإدارة المحلية، التي طلبت من مديريات الشؤون البلدية ومجالس الخدمات المشتركة والبلديات في المحافظات والألوية البدء بفتح غرف العمليات والطوارئ، استعداداً لمواجهة الحالات الطارئة والضرورية في فصل الشتاء.
وأوعز المهندس القسوس للجنة بمتابعة جاهزية البلديات وتزويده بتقارير أولاً بأول حول سير العمل في الغرفة، وبلديات المحافظة، ومتابعة النشرات الجوية واتخاذ الإجراءات والاحتياطات اللازمة مُسبقاً بالتنسيق مع الجهات الرسمية وغرف العمليات الأخرى.
من جهة أخرى، ناقش متصرف لواء القصر ورئيس لجنة بلدية شيحان الدكتور أحمد الفاعوري، خلال اجتماعه مع مدراء الدوائر الخدمية، الاستعدادات والخطط للتعامل مع المنخفضات الجوية خلال فصل الشتاء. وأكد ضرورة العمل على تحديث خطط الطوارئ لتتناسب الخطة مع الواقع وتزويده بتقارير مفصلة عن الإجراءات المتخذة كافة من حيث الآليات والقوى البشرية والإجراءات المتخذة على أرض الواقع. --(بترا) ع ج/رق/ هـ ح 14/10/2021 16:25:16

MENAFN14102021000117011021ID1102971143


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.