Thursday, 28 October 2021 08:07 GMT

العدالة والإصلاح يدعو إلى الاندماج في إطار المسيرة الديمقراطية

(MENAFN- Jordan News Agency) عمان 14 تشرين الأول (بترا)- دعا حزب العدالة والاصلاح القوى الوطنية والشعبية كافة للإندماج الواسع في إطار المسيرة الديمقراطية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني عبر استراتيجية وطنية شاملة تحقق المصالح الوطنية العليا بمشاركة سياسية واسعة النطاق في صناعة القرار، تعبيرا عن قدرة الدولة الأردنية الحداثية لترسيخ قواعد ودعائم النهج الديمقراطي في الميادين كافة وفق منظور الرؤية الملكية.
وأكد الحزب، في بيان اليوم الخميس، دعمه وتأييده الكامل لمخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية كافة، والتي تعد الأكثر تميزا بمضامينها السياسية النوعية في إطار العملية الإصلاحية التدرجية المرسومة.
وأضاف أن الأردن بقيادة وحنكة جلالته حقق منظومة إنجازات ديمقراطية مدروسة من منظور تحول ديمقراطي جذري وشامل على المسرح السياسي، واصبح الأردن قوة سياسية عربية مؤثرة في السياق العملي لإحلال السلام والاستقرار والازدهار على مستوى المنطقة والعالم.
--(بترا)
ع ح/رق/ هـ ح 14/10/2021 15:09:12

MENAFN14102021000117011021ID1102971126


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.