Thursday, 21 October 2021 06:35 GMT

ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية

(MENAFN- Jordan News Agency) عمان 14 تشرين الأول (بترا)- عقدت منظمة "سامز"، بالتعاون مع وزارة الصحة والمنظمات المحلية والدولية والجامعات المحلية في الأردن، اليوم الخميس، ندوة علمية بعنوان: "خدمات الصحة النفسية في الأردن .. الواقع والتحديات والرؤى المستقبلية".
وشارك وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح في الندوة، التي افتتحها ممثل منظمة سامز في الأردن أسامة عبدالرازق، بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية.
وأكد المفلح أهمية التشاركية بين الوزارات ومؤسسات المجتمع المحلي والمنظمات لحل المشاكل النفسية وأهمية ترسيخ مفهوم التطوع لخدمة هذه التشاركية وحل المشكلات الموجودة. من جهته، أكد عبدالرزاق أهمية الاستمرار بدعم ورفع قدرات وتطوير مهارات العاملين في المجال الصحي وتقديم الرعاية الطبية لكل من يحتاجها، مثمنا دعم وزارة الصحة لعمل المنظمات المحلية والدولية في سبيل تعزيز الرعاية الصحية المجتمعية. وناقشت الندوة مجموعة من المحاور، أهمها واقع خدمات الصحة النفسية المقدمة للاجئين والواقع والتحديات والخطط المستقبلية، وواقع خدمات الصحة النفسية للمجتمع المحلي.
--(بترا)
م ف/رق/ هـ ح14/10/2021 15:01:37

MENAFN14102021000117011021ID1102971122


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.