Sunday, 24 October 2021 04:26 GMT

لدى اجتماعها مع العمداء رئيسة جامعة البحرين: الطالب محور العملية التعليمية وآفاق التطور مفتوحة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أكدت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، أولوية الطالب والعملية التعليمية في جامعة البحرين، والاستمرار في اعتماد مبادئ الشفافية، وتشجيع المبادرات، لمواصلة الارتقاء بروح العمل في الجامعة الوطنية.

وكانت د. المضحكي عقدت اجتماعاً ظهر يوم الخميس (14 أكتوبر 2021م) مع عمداء الكليات والعمادات المساندة في الجامعة بحضور نواب الرئيس، تناول استعراض خطط الكليات وبرامجها الأكاديمية وخططها التطويرية، وتوجهاتها المرتبطة بالخطة الإستراتيجية للجامعة.

وشكرت رئيسة الجامعة العمداء على ما يؤدونه من أدوار ومهمات كبيرة، في سبيل تطوير العمل في كل الأقسام والمراكز التابعة لها، قائلة " إن جامعة البحرين تضمُّ خيرة الكوادر الأكاديمية في المملكة، وإن خريجيها لهم أولوية في سوق العمل المحلية، كونهم يتفاعلون مع أرقى نظم التعلم الجامعي في المملكة"، مؤكدة أهمية العمل بروح الفريق الواحد، سعياً لتحقيق الإنجازات المتواترة لجامعة البحرين، والارتقاء بدورها الأكاديمي والبحثي والمجتمعي، بما يسهم في تعزيز برامج التنمية المستدامة، بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة داخل مملكة البحرين وخارجها.


كما أكدت أن مسيرة جامعة البحرين في السنوات الخمس والثلاثين الماضية، حافلة بالعديد من الإنجازات والمحطات التي تفخر بها، وأن المستقبل حافل بالفرص لتتبوأ الجامعة الوطنية مكانتها اللائقة بين الجامعات المرموقة.

MENAFN14102021000055011008ID1102971104


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.