Sunday, 24 October 2021 04:18 GMT

اجتماعي / سمو أمير جازان بالنيابة يدشن فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للعصا البيضاء وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN- Saudi Press Agency) جيزان 08 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 14 أكتوبر 2021 م واس
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة الرئيس الفخري لجمعية الثريا للمكفوفين بالإمارة اليوم، احتفال الجمعية بمناسبة العالمي للعصا البيضاء، بحضور مساعد مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فوزية باصهي.
واستمع خلال الفعالية لشرح من رئيسة مجلس إدارة الجمعية عبير طبيقي عن الخدمات والبرامج المقدمة لتأهيل المكفوفين والمكفوفات بالمنطقة في مجال الاستشارات والنفسية والاجتماعية والطبية ولأسر المكفوفين بهدف تعريفهم بالجمعية.
وأكد سموه أهمية الاحتفال باليوم العالمي للعصا البيضاء الذي يسلط الضوء على أهم المستجدات التي تهم المكفوفين في هذا المجال، والتركيز على قدراتهم وإمكاناتهم وطاقاتهم، وضرورة دمجهم في المجتمع، موجهًا بمضاعفة الجهود وبذل المزيد لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع.

MENAFN14102021000078011016ID1102970899


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.