Monday, 18 October 2021 02:20 GMT

رياضي / 6 مباريات غداً في الجولة الثانية للدوري الممتاز لكرة السلة وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 08 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 14 أكتوبر 2021 م واس
تقام غداً الجمعة مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز لكرة السلة بإقامة (6) مباريات.
ففي مكة المكرمة يستضيف فريق الوحدة نظيره النصر "بطل الدوري" عند الـ 4 مساءً, إذ من المنتظر أن يظهر اللقاء بصورة قوية خاصة بعد فوزهما في الجولة الأولى والتنافس على صدارة الفرق.
ويسعى فريقا أبها والأنصار إلى تحقيق الفوز الأول لهما في المسابقة عندما يلتقيان عند الـ4 مساءً في أبها, فيما يحل الأهلي ضيفاً على أحد في المدينة المنورة عن الـ6 مساءً في مواجهة يسعى من خلالها الفريقان لمواصلة الانتصارات والبقاء مع فرق الصدارة, وفي نفس التوقيت يستضيف فريق النهضة نظيره ضباء الصاعد للدوري الممتاز على صالة وزارة الرياضة بالدمام, ويستقبل الهلال في الرياض نظيره السلام على صالة وزارة الرياضة بالرياض, وفي آخر مباريات الجولة يستضيف الفتح نظيره الاتحاد في الأحساء, علماً أنه اللقاء الأول للفتح بعد تأجيل مواجهته في الجولة الأولى لمشاركته بالبطولة العربية للأندية التي اختتمت مؤخراً بمدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية.

MENAFN14102021000078011016ID1102970893


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.