Sunday, 17 October 2021 02:24 GMT

وزير العمل يؤكد دعم جهود الجمعيات الخيرية لخدمة العمل التطوعي والإنساني

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) التقى جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الخميس، النائب فاطمة عباس قاسم، بحضور عدد من أعضاء جمعية مدينة سلمان الخيرية.
واستعرض حميدان مع النائب قاسم وممثلي الجمعية الجهود التي تبذلها الوزارة لتنفيذ المبادرات التي تهدف إلى توفير العيش الكريم وتعزيز الحماية والرعاية الاجتماعية لمختلف فئات وشرائح المجتمع، وأنشطة الجمعية وما تقدمه من مشروعات تنموية خيرية بهدف تحسين المستوى الاجتماعي والاقتصادي لأهالي المنطقة تجسيداً لروح التعاون والتكافل الاجتماعي في المجتمع البحريني.
وفي هذا السياق، أكد حميدان حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على دعم جهود الجمعيات الخيرية والأهلية، لما لها من دور بارز ومميز في خدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم، مبدياً تقديره للمبادرات النوعية والبرامج التي تنفذها جمعية مدينة سلمان الخيرية، مؤكداً استمرار التعاون والتنسيق بين الوزارة ومنظمات المجتمع المدني، لتمكين الجمعيات الأهلية وفقاً للأنظمة والقوانين الوطنية المتبعة.
من جانبهم أشادت النائب فاطمة عباس قاسم، وممثلو جمعية مدينة سلمان الخيرية، بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وحرصها على تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية للارتقاء بمستوى الخدمات والبرامج التنموية المقدمة للمواطنين.

MENAFN14102021000055011008ID1102970849


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.