Saturday, 23 October 2021 06:12 GMT

ثقافي / وفد جمعية كتاب الرأي يطلعون على الخدمات والمبادرات التي تقدمها موهبة وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 08 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 14 أكتوبر 2021 م واس
زار وفد من أعضاء وعضوات الجمعية السعودية لكتاب الرأي اليوم، مقر مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، للاطلاع على ما تقدمه المؤسسة من خدمات ومبادرات لاكتشاف ورعاية وتمكين الموهوبين السعوديين في التعليم العام.
ونوه معالي الأمين العام لموهبة الدكتور سعود المتحمي، بالدور الذي تقوم به الجمعية في الارتقاء بثقافة المجتمع، وأن دورهم لايقتصر على نقل الأخبار فقط وإنما صناعة الرأي.
فيما قدم نائب الأمين العام للتواصل المؤسسي في موهبة الدكتور نزيه العثماني، عرضاً عن دور مؤسسة "موهبة" في دعم ورعاية الموهوبين والمبدعين، عبر سلسلة من البرامج والمبادرات، لدعم وتعزيز مكانة المملكة في مصاف الدول المعرفية المتقدمة، بالتعاون مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص.

MENAFN14102021000078011016ID1102970805


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.