Sunday, 17 October 2021 03:25 GMT

الجهاز الوطني للإيرادات ينظم ندوة توعوية للوقاية من سرطان الثدي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)  تزامنًا مع فعاليات شهر أكتوبر (شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي)، نظمت لجنة تكافؤ الفرص بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية بالجهاز الوطني للإيرادات ندوة توعوية لموظفات الجهاز شاركت فيها رنا إبراهيم فقيهي الرئيس التنفيذي للجهاز رئيسة لجنة تكافؤ الفرص والتي تهدف لتحسين جودة حياة المرأة وتعزيز سلامتها الصحية والنفسية وتمكينها من التمتع بحياة كريمة وآمنة في جميع مراحلها العمرية.
وتأتي هذه الندوة التي قدمتها الدكتورة أمل الريس، استشاري الجراحة العامة وجراحة الأورام والثدي دعمًا للجهود المحلية والعالمية لنشر الوعي في أوساط النساء على اختلاف مستوياتهن وأعمارهن، وأن إيلاء أهمية خاصة لصحة المرأة من شأنه أن يعود بالفائدة ليس عليها فقط وإنما على استقرار الأسرة والمجتمع.
وفي الختام، قدمت رنا إبراهيم فقيهي الرئيس التنفيذي للجهاز شهادة شكر وتقدير للدكتورة أمل الريس، وأكدت موظفات الجهاز أهمية المشاركة في الندوة والاستزادة من المحتوى العلمي والمعرفي المطروح، وأبدين تجاوباً ملحوظًا خلال الفعالية لما لها من أثر إيجابي بالغ على تعزيز السلامة الصحية والنفسية لتحسين جودة حياة المرأة.

MENAFN14102021000055011008ID1102970734


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.