Sunday, 24 October 2021 04:43 GMT

ماذا كتب كُتاب الصحف المحلية في نهاية الأسبوع؟

(MENAFN- Amman Net) عمان نت-ياسمين العمري

كتب محمد سلامة في الدستور تحت عنوان " إطلالة ثقة «أردنية--قطرية» "

ويقول إن "إطلالة الثقة بين عمان والدوحة أساسها الثقة العربية بمواقفنا وصدق تعاوننا مع الجميع، ورغبتنا في رؤية الشراكات «العربية--،العربية «وعودة سوريا إلى مكانتها والعمل سويا للملمة الشمل العربي ووقف نزيف الحروب المفتوحة، والنظر إلى حاضرنا ومستقبلنا ضمن اطارنا العربي الجامع، ونحن في بدايات الطريق، والثقة أساس نجاحنا في مسعانا نحو بناء نظام عربي سياسي جديد يحقق للأجيال مبتغاها رؤية استشرافية لمستقبل اوطاننا وشعوبنا العربية."

 

وفي الرأي كتب أحمد حمد الحسبان تحت عنوان " ارتياح في الوسط الإعلامي "

زملاء المهنة، يعرفون حجم الطموح لدى زميلهم ووزيرهم الجديد، لكنهم يعلمون حجم المسؤولية التي ضاعفتها حالة التفاؤل، والتي يقابلها تراجع رسمي غير مبرر في قطاع الصحافة الورقية لصالح وسائل التواصل الاجتماعي، تحت مسميات ومبررات واهية .

و يعلمون أن مسؤولية وزيرهم الجديد مركبة، لكنهم على ثقة بأنه سيحدث نقلة نوعية في مجال إعلام الدولة، وسيعمل كل ما بوسعه من أجل إنقاذ الصحافة الورقية من أزمتها المستفحلة.

اما في الغد كتب حسين الرواشدة تحت عنوان " هنا امتحان الضمير الصحفي لإنقاذ المهنة "

غدا يقف الصحفيون امام الصناديق لانتخاب من يمثلهم لقيادة نقابتهم، لدي رسالة واحدة أرجو أن أذكر الزملاء الأعزاء بها، وهي أن مهنة الصحافة ليست بخير، فما تعرضت له على مدى السنوات الماضية أفقدها مصداقيتها، ونزع منها تأثيرها في الرأي العام، وحولها – للأسف- الى“ملطشة” لسياسات رسمية تجرأت عليها

إستمع الآن

Soundcloudمقالات الرأي أخبار بودكاست أضف تعليقكRadio Al-Balad اخر الاخبار ماذا قال رواد السوشال ميديا حول مديونية الأفراد للبنوك المحلية وحالات التسمم في جرش؟ ماذا قال رواد السوشال ميديا حول مديونية الأفراد للبنوك المحلية وحالات التسمم في جرش؟ العمل: ما يتم تداوله حول تعيين وتقاضي ابنة مسؤول كبير راتباً مرتفعا عار عن الصحة استقالات جماعية من حزب التحالف المدني (أسماء) 144 أسرة "قاصرة" (الزوج والزوجة أقل من 18 عاماً) خلال عام 2020 اعتصام مرتقب لموظفي الفئة الثالثة في "التربية" للمطالبة بإنصافهم أخبار ذات صلة أبرز ما تناوله كتاب الرأي الأربعاء "استمع" ماذا قال كتاب الرأي عن مكالمة الأسد؟ ماذا كتب كُتاب الرأي عن قرار فتح الحدود مع سوريا في الصحف المحلية؟

MENAFN14102021000209011053ID1102970728


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.