Saturday, 23 October 2021 11:43 GMT

ناصر بن حمد: إحصائيات قرطبة مميزة وسعداء بتأهل الفريق

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) الخميس ١٤ أكتوبر ٢٠٢١ - 14:25

 أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها لاعبي فريق قرطبة الإسباني بالرئاسة البحرينية وحرصهم على مواصلة الاجتهاد لتحقيق أفضل النتائج، مشيداً سموه بفوز الفريق على توريمولينوس (2/1) في كأس الاتحاد الإسباني وتأهله إلى المرحلة القادمة (ربع النهائي).
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق قرطبة يحقق نتائج متميزة وأصبح محط الأنظار خصوصاً في الجانب التهديفي حيث أصبح من الفرق الكبيرة في التهديف في جميع المسابقات الاسبانية بمختلف درجاتها، مبيناً سموه إلى أن جميع هذه الاحصائيات المتميزة تعطي اللاعبين حافزاً لمواصلة التألق في المباريات القادمة.
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو مواصلة تحقيق الأهداف، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح للفريق.
ويعتبر قرطبة من الفرق الكبيرة في إسبانيا في جانب التهديف، بمتوسط أكثر من 3 أهداف في المباراة الواحدة.
هذا وتمكن قرطبة من الفوز على توريمولينوس في كأس الاتحاد الاسباني، حيث سجل الهدفين انتونيو كاساس ومحمد بوزيدي ديوري.

MENAFN14102021000055011008ID1102970588


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.