Sunday, 17 October 2021 02:35 GMT

الحسين للسرطان تكرم البنك العربي على الفوز ببطولة (هدف من أجل الح

(MENAFN- Khaberni) خبرني  - اختتمت مؤسسة الحسين للسرطان بطولة "هدف من أجل الحياة" لكرة القدم وأقيمت هذا العام برعاية البنك الأردني الكويتي ومختبرات مدلاب. تهدف البطولة إلى جمع التبرعات لدعم علاج المرضى غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان. 

وقد شهدت البطولة مشاركة 8 فرق من مختلف الشركات التي أظهرت روحاً رياضية إيجابية، وفاز في المباراة النهائية فريق البنك العربي الذي واجه فريق شركة زين وانتهت المنافسة بنتيجة 3-2. 

في هذه المناسبة قالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نثمن دعم كافة الشركات التي شاركت في هذه البطولة وأظهرت تنافساً إيجابياً لفعل الخير، ونحن سعداء بهذا التفاعل الذي يساهم في دعم رسالتنا الإنسانية، لنتمكن من توحيد جهودنا في سبيل مواجهة مرض السرطان."   

MENAFN14102021000151011027ID1102970577


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.