Thursday, 28 October 2021 12:01 GMT

بدء تطبيق الاجراءات الجديدة لصرف الأعلاف

(MENAFN- Khaberni) خبرني - بدأت مديرية صناعة وتجارة المفرق، بتطبيق التعليمات الجديدة المتعلقة بصرف الاعلاف لأصحاب حيازات المواشي وفق ما اوردته وكالة بترا.


وقال مدير صناعة وتجارة المفرق المهندس علي الصياحين اليوم الخميس، انه تم البدء بصرف الاعلاف لأصحاب دفاتر حيازات المواشي ذاتهم او لأقاربهم من الدرجة الاولى، لافتا الى ان هذه الاجراءات تهدف لضمان وصول تلك الاعلاف لمستحقيها والحيلولة دون التلاعب بها من قبل أصحاب الحيازات الوهمية. وبين ان الاجراءات الجديدة تتضمن امكانية حصول اصحاب المركبات ممن يعملون على ايصال وشحن الاعلاف لمستحقيها الحصول على وكالة من صاحب الحيازة تخوله استلام مخصصاته وبما لا يتجاوز حصوله على 3 توكيلات مصدقة بشكل رسمي.

MENAFN14102021000151011027ID1102970576


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.