Friday, 22 October 2021 12:56 GMT

سمو الشيخ محمد بن مبارك يستقبل سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)  استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمكتبه بقصر القضيبية اليوم السفير قادري السايح، سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي.
و قد رحب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالسفير، معربًا سموه عن تقديره لما يجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية من علاقات أخوية متميزة، وما تشهده من تقدم وتطور، وما تتسم به من تنسيق مشترك وحرص مستمر على فتح آفاق أرحب للتعاون الثنائي بما يعزز مصالح شعبيهما الشقيقين على المستويات كافة، متمنيًا للسفير كل التوفيق فيما سيسند إليه من أعمال في خدمة بلده الشقيق.
من جانبه، أعرب السفير قادري السايح عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقباله، وما لقيه من تعاون أثناء عمله مما أسهم في أداء مهامه الدبلوماسية.
حضر اللقاء بلقاسم بلال القائم بأعمال سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين.

MENAFN14102021000055011008ID1102970557


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.