Tuesday, 26 October 2021 06:02 GMT

سمو الشيخ محمد بن مبارك يستقبل رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) الخميس ١٤ أكتوبر ٢٠٢١ - 14:18

استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمكتبه بقصر القضيبية اليوم يعقوب يوسف محمد رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، و عبد الله جناحي النائب الأول لرئيس الاتحاد.
وخلال اللقاء، رحب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يعقوب يوسف محمد وعبد الله جناحي، معربًا سموه عن تهنئته بمناسبة فوز رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بعضوية مجلس إدارة منظمة العمل العربية للدورة 2021-2023، وتقدير سموه لجهود الاتحاد في النهوض بالوعي النقابي، وإثراء الساحة العمالية بالمبادرات التي تسهم  في زيادة مستويات الإنتاجية وتعزز استقرار ونمو سوق العمل وتدعم مسيرة التنمية، متمنيًا سموه التوفيق لجميع القائمين على الاتحاد.
من جانبه، أعرب يعقوب يوسف محمد و عبد الله جناحي عن خالص شكرهما وتقديرهما لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقبالهما، مؤكدين حرص الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين على أن يكون داعمًا لجهود الحكومة الموقرة في كل ما يتعلق بشؤون العمل والعمال.

MENAFN14102021000055011008ID1102970548


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.