Friday, 22 October 2021 01:05 GMT

دون أن تصدأ.. أفضل طريقة لتنظيف مصفاة الحديد

(MENAFN- Khaberni) خبرني - المصفاة الحديد  وهى جزء اساسي من المطبخ، ومن أكثر الاهتمامات لجميع السيدات حيث انها جزء لا يتجزأ من أدوات مطبخك، وتتسال العديد من السيدات عن كيفية تنظيف المصفاة دون أن تصدأ .

افضل طريقة لتنظيف المصفاة الحديد من دون ان تتعرض للصدأ:

صودا الخبز

صودا الخبز مكوّن منظف ويمكن استخدامه لتنظيف العديد من المواد يمكنك استخدام هذه الطريقة لتنظيف أي مصفاة معدنية حضري الخليط عن طريق خلط القليل من صودا الخبز مع الماء الدافئ

اتركي المصفاة مغمورة بالخليط لبضع ساعات بعد ذلك نظفي المصفاة برفق واغسليها بالماء البارد اخيراً يجب أن تختفي أبرز البقع عن المصفاة.

التنظيف بالفرشاة

قومي بتسخين المصفاة فوق عين البوتاجاز لمدة 3 الى 5 دقائق ثم تأكدي من إمساكها بقفاز مطبخ لتجنب حرق يدك.

بعدها أطفئي النار، ضعي بضع قطرات من صابون غسل الأطباق على المصفاة، بواسطة فرشاة اسنان قديمة افركي المصفاة على طول الشبكة لتنظيف وإزالة جميع البقع. أخيرًا، اغسلي المصفاة بالماء النظيف.

MENAFN14102021000151011027ID1102970497


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.