Thursday, 21 October 2021 09:03 GMT

العمل: ما يتم تداوله حول تعيين وتقاضي ابنة مسؤول كبير راتباً مرتفعا عار عن الصحة

(MENAFN- Amman Net) عمان نت

أكدت وزارة العمل أن ما يتم تداوله من معلومات حول تعيين إحدى الموظفات وهي أبنة مسؤول كبير ضمن كادر الوزارة براتب مرتفع عارٍ عن الصحة. 

وبينت الوزارة أن الموظفة المذكورة تعمل ضمن كوادر المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وفقا لأحكام نظام ديوان الخدمة المدنية وتم انتدابها منذ سنوات للعمل لديها بموقع مديرة للإعلام ولا تتقاضى اي امتيازات إضافية خارج أحكام نظام ديوان الخدمة المدنية. 

وتهيب الوزارة بضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار وعدم تداول معلومات لا علاقة لها بالحقيقة.

أخبار أضف تعليقكRadio Al-Balad اخر الاخبار استقالات جماعية من حزب التحالف المدني (أسماء) 144 أسرة "قاصرة" (الزوج والزوجة أقل من 18 عاماً) خلال عام 2020 اعتصام مرتقب لموظفي الفئة الثالثة في "التربية" للمطالبة بإنصافهم النِّيابة العامة تعترض على البِّينات الدِّفاعية للمتهمين بقضية مستشفى السَّلط أكثر من 6 آلاف شخص من الفئات المستهدفة تلقوا الجرعة الثالثة عويس: من الصعب الغاء الموازي دون بديل مالي للجامعات

MENAFN14102021000209011053ID1102970320


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.